• ×

أوراق لا يكتب فيها القلم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أوراق لا يكتب فيها القلم
(السلسلة الثانية )
بقلم الكاتبة : أ/ مريم ابراهيم (أم حور)


‏كن صابرًا أنيقًا ، ومعاتبًا رقيقًا ، ومبتسمًا متسامحًا ، ومتفائلًا جميلًا ؛ لتكن حياتك هادئة مطمئنة .

.................
‏كُن شغوفاً كُل يوم جرب شيء جديد ، "تغير للأفضل" جدد الشغف في روحك لا تبقى مُمل و روتيني و تهبّط من روحك الحُره اشعر بدهشة الأشياء التي حولك .
.................
‏اِفخر بكل مرحلة وصلت لها بجهدك، لا تقلل من إنجازاتك ولا تُقارن نفسك بغيرك، لا أحد يعلم تفاصيل حياتك ولا همومك ولا مواجهاتك، الجميع يكتفي بالنظر لعثراتك، واصنع مجدك بنفسك لا تخشى أي صعوبة، ركز على ما تريد تحقيقه، ستصل وتنجح في النهاية ولو طال الطريق .
..............
اياك النظر لـ ايدي الاخرين ،او التعبث بتصرفاتهم وتقليدها ، كن مميزاً ، كافح وتمسك واستطلع ومارس ، تسلق الصعاب ، تصرف بحكمة وانجز بتفائل وحقق النجاح الذي طالما تتمناه لنفسك .
.................
عندما تحقق النجاحات كن حريصاً ومهتماً على أن تبقى شغوفاً مشتاقاً لتعلم الأكثر، وتذكر أن أول أسباب الفشل غالباً هو النجاح الذي سبقه، فالنجاح أمر جميل وخطير كونه يلهي العديد عن تعلم الأكثر، تقديم الأكثر، فعل الأكثر، والتفكير الأعمق.
................
هناك فرص وخيارات عدة ومتنوعة تليق ان تفعلها انت ، تليق بك كشخصك انت، ان قبض الفرص واختيار الشي الاعظم والمحقق لذاتك سيكون لك مستقبلاً مليئ بالمسرات والفرح والنجاح .
..................
كن متزناً في كل شي في حياتك ، إلا تطوير ذاتك ونفسك كن متمرساً جيداً ستجد أضعاف أضعاف مجهودك ، لا يضيع لك شي أنت قمته به لأجلك .
...............
‏لا تبدأ يوم جديد فقط بل إبدأ حياة جديدة سامح نفسك على اخطاءك وابذل جهدك لكي لا تكررها ، عد نفسك بتقديم أفضل ما لديك في هذا اليوم فلا تعلم ربما هو الأخير لك ، كن مسامحا أكثر متفائلا أكثر طموحا أكثر شغوفا أكثر أستغل كل دقيقة ، لا ، بل كل لحظة لتحقيق أهدافك وأحلامك .
..................
‏شجّع نفسك دائماً بالعبارات الإيجابية ، انا أريد ، إذاً أنا أستطيع ، اليوم فشلت في هذة التجربة ، ساأعيد هذه التجربة وسأصبح غداً أنا ناجح ، وكلما فشلت تعلمت من فشلي ثم نجحت وأصبحتُ ناجحاً حقاً .
.................
لاتحبط نفسك بالسلبيات ، دائماً ارفع معنويات روحك ، لا تؤذيها ، اهتم بها قدر المستطاع ، الله خلق فيك اشياء نافعة لنفسك ، استغلها بمهارة ونقاء .
................
انتقي الكلمات التي تحفزك للأفضل ، تنقذك من الغرق ، أنشر الامل بعالمك .

بواسطة : المشرف العام
 0  0  4.8K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:40 صباحًا السبت 7 ربيع الأول 1442 / 24 أكتوبر 2020.