• ×

المهندس/ فارس بن محمد القحطاني و(فن القيادة)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image
(فن القيادة)

السعي للنجاح وتحقيق الهدف لا يأتي بمجرد التفكّر وتخيّل ذلك . بل يتطلب وضع هذا الهدف نُصْب العين ، والاهتمام به من خلال خطة عمل استراتيجية ، وبذل الجهد بنظرة تفاؤلية ، وكذلك إزالة العوائق التي قد تواجه ذلك العمل .
إن ما دعاني لكتابة هذه العبارات هو النقلة الكبيرة التي أحدثها سعادة رئيس بلدية محافظة حوطة بني تميم المهندس/ فارس بن محمد القحطاني من خلال حرصه على رفع مستوى كافة الأعمال بالبلدية والتطورات التي طرأت على أقسامها ومنظومة العمل بها من خلال تسهيل إجراءات المراجعين متمثلة في إنشاء مركز خدمة العملاء وكذلك إنشاء وحدة التطوير الإداري والإدارة القانونية ، وتفعيل وحدة المتابعة بتطبيق نظام البصمة مما ساهم في انضباطية الموظفين ، وكذلك ربط جميع الأقسام ببعضها عن طريق الحاسب الآلي ، وقبل ذلك حرص سعادته ومساهمته في سرعة إنجاز واكتمال مبنى إدارة البلدية ، ونجاح مدير إدارة الجودة والمشاريع الأستاذ/ فهد بن عبد الله الدميخي في ترجمة وتنفيذ أفكار سعادة رئيس البلدية بكل احترافية لما يملكه أبو عبد الله من كفاءة عالية في كيفية التعامل مع العقبات والظروف التي تواجه عمله .
فمنا لسعادة رئيس البلدية جزيل الشكر والعرفان على الاهتمام الذي يوليه للمحافظة ، وكذلك على منحه الثقة لابن محافظة الدلم/ أبي عبد الله لما فيه خدمة الوطن والمواطن والمقيم .


سعود بن إبراهيم السيف آل داود

 0  0  3.3K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:51 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.