• ×

( مزيداً من التألّق أبا صالح )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image

قلّما تجد شخصاً مكافحاً ومثابراً في سبيل تطوير نفسه دون الإلتفات لمن يحاول أن يثنيه عن هذا الكفاح .
الإنسان الناجح .. من يعمل بصمت جاعلاً أمامه هدفاً ينشده دون التفكير لما يخبّىء له القدر من خيبات تُضعِف عزمه . بل يعمل بتفاؤل كي يتسنى له الوصول لما يصبوا إليه من أهداف ونجاحات والمُضي قُدُماً نحو تحقيقها .
علّ ما دعاني لكتابة هذا المقال هو صدور قرار سعادة رئيس بلدية محافظة حوطة بني تميم المهندس/ فارس بن محمد القحطاني بتكليف مدير شئون الموظفين الأستاذ/ سعود بن صالح آل داود مديراً للشئون الإدارية بالبلدية .
حيث يُعَد أبو صالح من الكفاءات الإدارية المتميزة فمنذ أن باشر العمل بالبلدية قادماً من الوزارة وهو يعمل بجد في قسم شئون الموظفين ليتم تكليفه مديراً للقسم لما يحمله من خبرة ومؤهلات وكفاءة إدارية ..
زاملته بالعمل في قسم شئون الموظفين قبل أن أنتقل للعمل بقسم الشئون المالية فشدني فيه إخلاصه في عمله ، وتعاونه مع جميع الموظفين والعاملين بكافة مراتبهم وفئاتهم لدرجة قيامه بالتواصل والتعقيب على جميع معاملاتهم التي ترفع للوكالة أو أي دائرة فيما يخص الشأن الوظيفي وتذليل الصعاب التي تواجه الموظف في سبيل رفع مستواه الوظيفي . فهو يسعى لتطوير ذاته وكذلك تطوير منظومة العمل التي يعمل بها .
من النادر أن تجد شخصاً ناجحاً في جميع الأعمال التي توكل له ولكن هذه القاعدة تكاد تتلاشى في ظل وجود كفاءات متميزة قادرة على قلب هذه القاعدة أمثال أبو صالح والذي نتمنى له دوام التوفيق في مسيرته العملية .
فلسعادة المهندس/ فارس جزيل الشكر على هذه الثقة بتعيين أبي صالح في هذا المنصب وهو أهلٌ له .. وأيضاً لا ننسى أن نشكر الأستاذ/ فهد بن عبد الله الدميخي والذي يبذل جهداً كبيراً في سبيل تطوير كافة الأعمال بالبلدية والإرتقاء بها .


سعود بن إبراهيم السيف آل داود

 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:15 صباحًا الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017.