• ×

المواطن - علي الفيفي: يشكر أهالي حوطة بني تميم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شكر وعرفان لأهالي حوطة بني تميم

الحمد لله على عظيم فضله ، ووافر إحسانه ، والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين ، وعلى آله وصحبه والتابعين .. أما بعد:

فأتقدم بأعمق عبارات الشكر والامتنان ، مقرونة بخالص الدعوات ، وممزوجة بأصدق مشاعر الحب والإجلال والإكبار لوقفتهم المشرفة معنا فيما أصابنا بسبب الحادث المروري الذي وقع لأخي سلمان بن يحيى بن جابر الفيفي صباح يوم الأحد الموافق 7/11/1438ه ، والذي فقد على إثره زوجته وأبناءه الذكور ، وأصيبت فيه بنته ، والعاملة المنزلية إصابات بليغة.

وفي الحقيقة لقد كان الموقف الإنساني النبيل ، والكرم الحاتمي الذي غمرنا به إخواننا في حوطة بني تميم ، سواء العاملين في المستشفى ، أو البلدية ، أو القائمين على التغسيل والتكفين والدفن ، بل حتى أصحاب المحلات التجارية أبلغ الأثر ، ولقد جعلونا نلهج لهم بالدعاء ، وصادق الثناء ، ونحمل لهم في قلوبنا فائق الحب والاحترام ، والإجلال والإكبار.

وإن كان لكل مجموعة قائد يقودها في الخير أو الشر.. فلقد كان الأخ الفاضل ، والرجل الشهم الكريم ، عبدالله بن محمد الزير هو رجل الشهامة والمكارم ، الحاتمي كرماً ، والأنصاري أخوة ومواساة ! .

لقد كان المصاب جللاً ، والأمور متباعدة علينا ، ما بين فيفاء والحوطة ، والخرج وخميس مشيط ، وما بين مراجعة مستشفيات ، وبلدية ، ومرور وأحوال.. وغير ذلك.. ولكنه بسماحة نفسه ، وكرم أصله ، ودماثة خلقه تكفَّل بكل ذلك ! ، ولملم الأمور ، وصال وجال بين جميع الجهات ذات العلاقة فأنهى جميع الأوراق.. وبقي على تواصل دائم وما زال.. وزاد على كل هذا هو وإخوانه كرماً قلَّ أن يوصف ، وشهامة يندر أن توجد في هذا الزمن إلا من مثله وأمثاله.
فجزاه الله الأخ عبدالله وكلّ إخوانه وأهل الحوطة عموما عنا خير ما يجزي كريم على كرمه ! ، وشهم على شهامته ، ومؤمن على إيمانه.. ولهم منا جميعا أصدق الحب ، وأجزل الشكر .

وفي الختام نقول لكم جميعاً : إن جارة القمر فيفاء تفرش لكم أهدابها ، وتهديكم رحيق أزهارها ، وتفخر وتفاخر بمعرفتكم أُخوة أوفياء ، وأصدقاء فضلاء .
وتقبلوا منا جميعا صادق الحب ، وخالص الدعاء.

وكتبه: علي بن يحيى بن جابر الفيفي
رئيس مجلس المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب فيفاء
وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد بأبها .

الجمعة 19/ 11/ 1438هـ

 3  0  5.8K
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1438-11-24 08:57 مساءً علي مشنوي :
    بيض الله وجوههم ورفع الله قدرهم في الدنيا والاخرة وهذا ليس بغريب على ذيكم الديار
    وانت يا دكتور عظم الله اجركم ورحم الله موتاكم وموتا المسلمين وشفى الله المصابين انه على ذلك قدير
    زحفظ الله الجميع كن كل مكروه ولكم فائق التحيا والسلام عايكم وركمة الله
  • #2
    1438-11-24 09:53 مساءً محمد التميمي :
    الحمد لله الذي وفق اخونا محمد بن عبد الله الزير على هذا الموقف النبيل والمشرف له ولنا في حوطة بني تميم وليست بغريبه عليه جعل الله في ميزان حسناته
  • #3
    1438-11-24 10:49 مساءً محمد :
    جزاه الله خيرا،
    اللهم ارحم الموتى
    والبس المصابين لباس الصحه والعافيه
    اللهم آمين
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:45 مساءً الإثنين 7 شعبان 1439 / 23 أبريل 2018.