• ×
Rss قاريء

محتويات

1438-08-06 | بواسطة : فهد بن زيد الدعجاني

أكتب هذه المقالة بعد ثلاث سنوات من المعاناة مع قضية حميدان التركي، فالظلم الذي اصابه أصابني، والطعنة التي..

0 | 0 | 4.4K

1438-07-04 | بواسطة : سامي أبودش

على ضفاف الإشارات وقسوتها ! على ضفاف الإشارات وقسوتها ! المنتشرة في بعض المدن والقرى المتناثرة الأرجاء هنا..

0 | 0 | 295

1438-04-04 | بواسطة : سامي أبودش

إغراء باسم التسول وطلب الحاجة ! أوقفني ذات مرة صاحب المركبة من نوع ( أمريكي ) طالبا مني مساعدته قدر الإمكان..

0 | 0 | 467

1438-03-26 | بواسطة : محمد بن زيد ال عثمان

مهرجان التمور في حوطة بني تميم تعد أشجار النخيل من الاشجار المباركة ، وذلك لفوائده ومنافعه الكثيرة على..

0 | 0 | 859

1437-10-12 | بواسطة : محمد بن راشد العقيلي

حبسها يعيد للطريق حقه.. ‏أضحت حوادث الطرق التي تسببها الإبل السائبة على الطرق السريعة في مختلف أنحاء..

0 | 0 | 869

1437-04-24 | بواسطة : المشرف العام

'''أسمه ونسبه :''' هو الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن محمد بن فرحان بن عون بن مرشد بن محمد بن سعود..

0 | 0 | 2.6K

1437-02-28 | بواسطة : المشرف العام

الإنتخابات :بين صواب العقل وخطأ العاطفة..!! إلى أهل محافظة حوطة بني تميم ،،، هانحن نسمع صوت صناديق الإقتراع..

0 | 0 | 958

1436-12-17 | بواسطة : عبدالله الحميد

أربعة أعوام جديدة للإدارة السابقة, هي بمثابة الفرصة لاستعادة الثقة للنفس والعمل بجد واجتهاد للتأهل أو تقديم..

0 | 0 | 1.0K

1436-12-17 | بواسطة : سامي أبودش

رسالة لكل مسئول، وعامل نفسه كالجمل! يقول المثل المعروف: إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه ويضرب: للرجل ذو المكانة..

0 | 0 | 958

1436-05-28 | بواسطة : عبدالله الحميد

بعد التحية أطرح عدة تساؤلات, هل ساحات ملاعب البلدية سواءاً القريبة من نقطة التفتيش أو القصر أو الدفاع المدني..

8 | 0 | 1.9K

1434-01-20 | بواسطة : مبارك الشكره

من المعلوم أن الماء هو شريان الحياة وعصبها وهو الركيزة الأساسية الأولى التي تقوم عليها التنمية الشاملة..

1 | 0 | 1.5K

1432-08-27 | بواسطة : علي آل عثمان

زرت منطقة عسير خلال هذه الأيام كي أستمتع بجوها الجميل .. إذ تعشقها بوصولك حينما تتنسم هواءها العليل ويلامس..

0 | 0 | 1.5K

1432-06-22 | بواسطة : خالد بن محمد الشريم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ابو مشعل تعلم اخي الكريم مشكلة فنيي المختبر..

0 | 0 | 1.4K

1431-10-06 | بواسطة : المشرف العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البداية احب اهني الجميع بالعيد المبارك وتقبل الله تعالى صيامكم بعد..

1 | 0 | 1.8K

1431-07-18 | بواسطة : المشرف العام

حكاية صورة ... علقت على جدران الحوطة !!!! مضى على رحيله بضع سنوات من الدهر وكأنها مجرد ليالي من الزمن فالجرح..

2 | 0 | 3.2K

1431-04-08 | بواسطة : المشرف العام

بسم الله الرحمن الرحيم مهلاً يا أطباء الحوطه ... فأرواحنا على المحك قد يُثير غضبك ما كتبته ولن يلومك أحد..

2 | 0 | 1.9K

1430-07-21 | بواسطة : المشرف العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد: قرأت في عدد جريدة الجزيرة رقم (13403) خبراً عن افتتاح سمو أمين مدينة..

3 | 0 | 2.3K

1429-12-25 | بواسطة : المشرف العام

طريق الحاير - الحوطة.. متى ينتهي؟! في عدد جريدة الجزيرة رقم (13227) كان الأخ عبدالعزيز الجبري يتساءل متى..

3 | 1 | 5.4K

1429-06-26 | بواسطة : المشرف العام

لايخفى على الجميع (مركز وادي برك) بما فيه من السكان من المواطنين والمقيمين الذين نفذ صبرهم وطفح كيلهم لما..

8 | 0 | 3.0K

1429-04-27 | بواسطة : المشرف العام

على الرغم من أن حوطة بني تميم تكتظ بالكثافة السكانية والحركة المرورية وتزاد بها وتكثر المركبات بمختلف..

4 | 0 | 1.8K

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:09 صباحًا الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017.